كيفية اخفاء الملفات والتطبيقات على الأندرويد -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

السبت، 23 أبريل 2016

3:27:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

Résultat de recherche d'images pour "‫كيفية اخفاء الملفات والتطبيقات على الأندرويد‬‎"

Serrure (AppLock)

"لوك" أو AppLock يتيح لك حماية مع تطبيقات كلمة المرور وأقسام محددة من الهاتف الذكي الخاص بك. هذا مفيد جدا عندما لا تستخدم كلمة سر قفل الشاشة، دبوس أو نمط. تقدم القائمة الرئيسية من AppLock قائمة التطبيقات المثبتة، والتي يمكن أن تترافق مع كلمة السر أو لا.

للحصول على المزيد من النقاط: تأمين التطبيقات الخاصة بك مع كلمة مرور
ما يجعل اهتمام applicaton على هو إمكانية لحماية أيضا ميزات محددة الذكي: المكالمات، المعلمات، الخ هي بعض الخيارات المتاحة فقط في النسخة المدفوعة، وفقا لاختبار استخدامك مع نسخة مجانية. AppLock من السهل جدا لإعداد وتكوين. التطبيق الافتراضي هو الترجمة الفرنسية حد ذاته. أنا أيضا لا سيما مثل مخطط الحماية، مما يوفر الوقت.

كيفية إخفاء الصور وأشرطة الفيديو على الروبوت
AndroidPIT vault apps app lock

Serrure(AppLock)Install on Google Play

Andrognito


Andrognito يخفي حرفيا المحتوى الذي تريد الاحتفاظ بخصوصيته على الهاتف الذكي الخاص بك . في هذا المعنى ، واستخدامه هو أكثر دقة qu'AppLock ، وكتل التي الوصول إلى أي تطبيق أو ميزة من الهاتف الذكي . كل ما عليك حماية مع Andrognito يبدو من حيث المبدأ في أي مكان ، ولا حتى في التطبيقات الحديثة . يجب تثبيت مكافحة الفيروسات على الروبوت ؟
AndroidPIT vault apps andrognito
التطبيق Andrognito نفسها لا تزال مرئية افتراضيا ، ولكن يمكن أن تكون مخفية في درج التطبيق من خلال تفعيل وضع الشبح . لذلك ، يمكن للمرء أن تفعيل Andrognito و الوصول إلى محتوى مخفي عن طريق إدخال رمز سري قررت مسبقا في الدعوة إلى التطبيق على الروبوت الخاص بك .

Smart Hide Calculator

هذا التطبيق، بدلا من الاختباء من علنا الملفات و حتى خيانة يستند وجودها على الإخفاء. وكما يوحي اسمها في اللغة الإنجليزية ، الذكية إخفاء حاسبة تأتي في شكل آلة حاسبة بسيطة ، التي تعمل و خداع الغريب الذي يريد للبحث الهاتف الذكي الخاص بك . إذا قمت بإدخال رمز المبرمجة سابقا و قمت بالضغط على "=" ، ثم تفتح قائمة جديدة .
AndroidPIT vault apps smart hide calculator


Smart Hide CalculatorInstall on Google Play
يمكنك إخفاء الملفات والتطبيقات " التجميد" . بعض الملفات باي الكتابة ، و كنت في حاجة إلى حقوق جذور لاستغلال الإمكانات الكاملة لل الذكية إخفاء حاسبة . ويعتقد أن هذا التطبيق بصورة جيدة وأنه هو، ما لم يدخل شخص ما عن طريق الخطأ التعليمات البرمجية ، لا يمكن الكشف عنها تقريبا .

يمكنك يوصي التطبيقات لمزيد من السلامة على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك ؟ تقول لنا في التعليقات أدناه .

إرسال تعليق

فيسبوك