كيف تحمي حسابك ادسنس من ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

الجمعة، 24 يونيو 2016

5:19:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


موافقة ادسنس خلال 3 أيام
لا ازعجت جوجل الكثير عن نقرات غير صالحة تقتصر على موقع الويب الخاص بك، كما لديهم بعض الطرق الداخلية لحذفها في نهاية اليوم أو الشهر تصل إلى حد واحد. وإذا فشلت في اتخاذ الخطوة الأولى لتصحيح خطأ الخاص بك، ثم نسيان الأرباح من AdSense. حتى تعلم لماذا جوجل تعلق حساب AdSense مع إشعار مسبق.

كيف تحمي حسابك في AdSense العليا الظهور الاحتيال

الناس يعرفون كيفية الحصول على حساب AdSense خلال 3 أيام ، ولكن لم يعرف كيفية حمايته تماما. وقد كتبت العديد من الناس سابقا حول حماية حساب AdSense من نقرة والتفجير. ولكن هذه المادة هي مختلفة قليلا، كما وقع هجوم السيبرانية جديدة على حسابات AdSense يوم 27 مارس 2013. يجب عليك التصرف بسرعة لحماية حساب AdSense الخاص بك، كما جوجل لا تعطيك أي اقتراحات أو تحذيرات للعب آمنة.
حماية حساب AdSense الخاص بك هو صعبة بعض الشيء، حيث لديك لمراقبة الخاص تقارير الأداء AdSense على نظرة فاحصة. إذا يمكنك العثور على تغيير جذري في الطريقة التي كسب من مواقع الويب الخاصة بك، لا تكون سعيدة أنك فعلت شيئا رائعا اليوم. تحقق ما إذا كان نسبة النقر إلى الظهور وأداء أقل من المتوسط، أو يتزايد بسرعة مع تغييرات طفيفة.
جوجل ادسنس السامية نسبة النقر إلى الظهور
إذا تبين حساب AdSense تقرير من 100٪ نسبة النقر إلى الظهور على أي صفحة معينة، ثم تأكد من أن وحدة الإعلان ليست من الصفحة الرئيسية الخاصة بك . وذلك لأن مجموعة من الأفراد يستهدفون فقط إعلاناتك الصفحة الرئيسية مع مساعدة من بوت مصنوعة خصيصا ل إنزال حسابات في Google AdSense .وتقول الشائعات أن هذه السير وقدمت لإنزال المدونين المنافسة الآسيوية من خلال تدمير مصدر رزقهم الوحيد من AdSense. ويقول بعض الشائعات الأخرى التي تم القيام به هذه السير والهجمات الالكترونية من قبل شركة الإعلانات السياقية التي تؤدي إلى إنزال المنافسة ادسينس في اسرع وقت ممكن.
جوجل هي صارمة جدا حول TOC، والتي أصبحت في متناول اليد لكثير من القراصنة الذين لا يريدون الآخرين لكسب المال من AdSense. يجب عليك أن تتعلم كيفية مراقبة تقارير AdSense من خلال تحليل نسبة النقر إلى الظهور عبر وحدات الإعلان، البلدان، الزيارات، مواقع الإعلانات وغيرها كل من هذه الفئة يمكن أن تظهر لك مقاييس مختلفة من الأرباح المقدرة والحالية في ذلك اليوم الحالي. تأكد من أن نسبة النقر إلى الظهور هو تحت 5٪ لجميع مواقع الويب الخاصة بك أكثر من 1000 صفحة وجهات النظر في المجموع. قد تختلف هذه وفقا لعدد من الصفحات، ولكن تأكد من أنها أقل من 5٪ لعدد الصفحات الكبيرة.
تحديد ادسنس صفحات ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور

خطوات لكشف وحدات العليا الظهور الإعلان في Google AdSense:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google AdSense
  2. انقر على تقارير الأداء
  3. تعيين نطاق تاريخ ثابت إلى التاريخ الحالي
  4. انقر على الوحدات الإعلانية من اللوحة اليسرى
  5. ينزل للتحقق من طلب الإعلان الظهور
  6. انقر مرتين على طلب الإعلان الظهور لتعيين السجلات تصاعدي
  7. الآن تأكد من أن نسبة النقر إلى الظهور أقل من 3٪ - 5٪ على كل قناة
  8. إزالة الإعلانات من الصفحة الرئيسية إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور هو أكثر 10٪ على كل وحدة الإعلان.
  9. الآن انقر البلدان على اللوحة اليسرى للتأكد من نسبة النقر إلى الظهور ليست فوق 10٪ من الولايات المتحدة وألمانيا.
  10. إذا وجدت نسبة النقر إلى الظهور لتكون أكثر من 20٪ على أي إحصائية نهاية اليوم، ثم تأكد من أن تأخذ الرعاية الجيدة منه.
ملاحظة: إزالة إعلانات جوجل AdSense الخاص بك من موقع إذا كنت تشعر ان نقرات غير صالحة. وتأكد أن يقدم جوجل عبر الزيارات نموذج الاتصال غير صالح.
فإن العملية المذكورة أعلاه تكون سهلة إذا كنت قد أنشأت قنوات مخصصة لكل موقع ويب الذي يستضيف حسابات AdSense الخاص بك. لاحظ أن لدى AdSense يمكن أن تسمح قنوات URL 500 مخصصة لتعقب أداء الإعلان موقع الفرد، نسبة النقر إلى الظهور والأرباح. تحقيق أفضل استفادة من هذه الخيارات والحفاظ على نفسك بعيدا عن انقر القصف ونقرات غير صالحة. سأكون بالتأكيد على تأليف كتاب حول برنامج AdSense في شهر مايو! لحن البقاء لSEOSiren.😀

ما رأيك؟

إرسال تعليق

فيسبوك